كل حاجة فيه انت مش راضي عنها كل حاجة فيه ملت بباه خايفة من اي كلمة انا هقولها حتي ثقتي ف نفسي قلت .. وعليك بايه من كل ده عن حبي توب ده مفيش حبيب بتشوف عينيه غير العيوب

25‏/02‏/2009

هل الأهمال يقتل الحب


السلام عليكم
رح فوت بالموضوع دغري وبدون مقدمات ....
يا ترى هل الاهمال فعلا بيقتل الحب؟؟؟؟
وقت لي بتحس حاللك وحيد مع انو عندك اصدقاء ما بينعدو ؟

؟ بس للاسف حاسس بوحده والسبب اهمال حبيبك....
وقت يكون جواللك ليل نهار بيرن

... والكل بيتصل فيك وبيتزكرك .

... بس للاسف الا حبيبك ...


وقت لي بتكون اعد مع صديق او اخ ,,,,

وما بتقدر تحكي معو كلمتين على بعضن

لانو حبيبو كل ثانيه بيتصل فيه وبيطمن عليه ...

... بينما جواللك وللاسف صامت من طرف حبيبك
وقت بتاخد منو موعد حتى تشوفو

وطبعا هو بيتنازل وبيعطيك وبتستنى وتستنى وتستنى ....

...... ولهلأ بتكون عم تستنى ...
ولو مرئ يوم ويومين ويمكن تلاته

وانت عم تشوف ياترى بيتزكرني او لأ

والنتيجه طلعت مو لصالحك ......

يا ترى بهي الاحوال شوهو العمل؟؟ وشو الحل

؟؟ طيب وازا صارحتو ونكر هاد الشي لي هو الاهمال

بس للاسف ضل متل ما هوشو الحل ؟

؟و يا ترى هل هو طبع ؟؟ ام شو ؟؟
وازا كنت بتحبو ومتأكد انو بيحبك وما بدك تزعلو

وما بدك تخلق مشاكل مالها طعمه ..

.. بس بالنهايه انت مو مرتاح يعني على قولت عمرو دياب .

.. لا القرب مرتاحلو ولا البعاد اقدر عليه ..

... والسبب الاهمال ..... شو الحل وشو العمل ؟؟


بحب نوه اني عم احكي عن العلاقات بشكل عام


سواء كان صديق ام حبيب ام زوج ...
بتمنى اسمع ارائكم ونصايحكم ....


وسؤالي الاهم .. الاهمال هو طبع ..؟ ام تطبع ؟؟

هناك تعليق واحد:

  1. الاهمال يقتل الحب والنسيان يدفنه
    عبارتى المفضلة
    بس بصراحة ما حاولت افكر من قبل اذا كان الاهمال طبع او تطبع بس هلا لفتى نظرى لحتى لاقى الجواب
    وجهة نظرى ان الاهمال تطبع مو طبع موجود بالانسان
    الشخص لو كان بدو مل يكون مهمل بقدر هو اللى بيتحكم بهاد الشى
    بس بصراحة انا بكره الاهمال كتيييييير ويسلموا كتيييير نور

    ردحذف